logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عالم الحيوان

Adelie Penguin أديلي بينجوين

"

Adelie Penguin أديلي بينجوين


إن Penguin Adelie (Pygoscelis Adeliae) هو ، مع Penguin الإمبراطور ، أحد النوعين الوحيدان من البطريق الذي يعيش في البر الرئيسي في أنتاركتيكا. هذا النوع شائع على طول ساحل القطب الجنوبي بأكمله والجزر القريبة. أديلي طيور البطريق هي أصغر طيور البطريق التي تعيش في قارة أنتاركتيكا. تم تسمية أديلي البطريق على اسم زوجة مستكشف فرنسي في ثلاثينيات القرن التاسع عشر.



عش طوارق أديلي وتكاثر على الشواطئ الصخرية الخالية من الجليد في مستعمرات كبيرة من عشرة آلاف من الطيور. هناك أكثر من 2.5 مليون زوج من التكاثر الذين يعيشون في منطقة أنتاركتيكا.



خصائص أديلي البطريق



يبلغ طول طيور البطريق من 60 إلى 70 سنتيمترًا وحوالي 4 كيلوغرامات.



العلامات المميزة هي الحلقة البيضاء المحيطة بالعين والريش في قاعدة الفاتورة.



هذه الريش الطويل يخفي معظم فاتورتها الحمراء. ذيولهم أطول قليلاً من ذيول البطريق الأخرى.



أديلي البطريق النظام الغذائي



تعتمد طيور البطريق Adelie بشكل كبير على القشريات ، مثل Krill. يمكن أن تكون الأسماك والأمفيبودات أيضًا أطعمة شائعة في مواقع معينة خلال مواسم معينة.



أديلي البطريق التكاثر



وصول أديلي طيور البطريق إلى أراضي التكاثر في أكتوبر. تتكون أعشاشهم من الحجارة المتراكمة معًا. يستدعي الذكور أديلي طيور البطريق الإناث مع ضوضاء غامضة منخفضة تليها صرخة بصوت عال. عادةً ما تضع أنثى أديلي بينجوين بيضتين بلون بني أو أخضر.



في ديسمبر / كانون الأول ، فإن أحر شهر في القارة القطبية الجنوبية (حوالي -2 درجة مئوية) ، يتناوب الآباء على فترات احتضان البيض. يذهب أحد الوالدين للتغذية والآخر يبقى لتدفئة البيض. الوالد الذي يحتضن لا يأكل. في شهر مارس ، يعود البالغون وشبابهم إلى البحر. يتعين على أديلي طيور البطريق للدفاع عن أعشاشها من طيور البطريق الأخرى التي تحاول سرقة الحصى والحجارة ومواد بناء العش الأخرى. أديلي طيور البطريق لا تشرب الماء ولكن بدلاً من ذلك ، يأكلون الثلج. لديهم غدة في أنفهم التي تخرج الملح من مياه المحيط التي يبتلعونها عند اصطياد الأسماك وتناول الأسماك أثناء وجودها في الماء.



هجرة أديلي بينجوين



أديلي طيور البطريق هي طيور البطريق المهاجرة وبعد التكاثر ، لا يعودون إلى مستعمراتهم حتى الربيع المقبل. القليل هو معرفة التوزيع غير المربى لهذا النوع. لا يوجد سوى عدد قليل من سجلات طيور البطريق أديلي خلال فصل الشتاء في أنتاركتيكا.



يشير العمل الأخير باستخدام القياس عن بُعد عبر الأقمار الصناعية إلى أن طيور البطريق Adelie من بحر روس تغادر هذه المنطقة في الخريف وتهاجر على بعد حوالي 600 كيلومتر شمال القارة القطبية الجنوبية. يشتبه في أن الأحداث يسافرون إلى الشمال أكثر من البالغين.



أديلي بينجوين الحفظ



BirdLife International (2004). أديلي بينجوين (Pygoscelis Adeliae). 2006 IUCN RED LIST من الأنواع المهددة. IUCN 2006. تم استرجاعه في 12 مايو 2006. يتضمن إدخال قاعدة البيانات مبررًا لسبب أن هذا النوع هو أقل قلقًا.



تحقق من المزيد من الحيوانات التي تبدأ بالحرف أ



المزيد من الحيوانات الرائعة للتعرف عليها


البطريق


Snares Penguin


البطريق المنتصب


البطريق الملكي


Gentoo Penguin


طيور البطريق Magellanic


"

الأقسام الرئيسية

الرأي الأخر
0

مقالات من نفس التصنيف