logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عالم الحيوان

Yacare Caimans Yacare Caimans

"

Yacare Caimans Yacare Caimans


يمتلك Yacare Caiman (Caiman Yacare) مجموعة توزيع بما في ذلك: الأرجنتين (الشمال) والبرازيل (الجنوب) وبوليفيا (الجنوب) وباراجواي.



تم العثور على Yacare Caiman في مجموعة متنوعة من أنواع الموائل ، على غرار Caiman المشترك (Caiman Crocodilus) ، والتي تشمل الأراضي الرطبة والأنهار والبحيرات.



غالبًا ما يرتبط Yacare Caiman مع الحصير العائمة من الغطاء النباتي. لدى Yacare Caiman التوزيع في أقصى الجنوب لجميع Caimans.



خصائص Yacare Caiman



يتشابه Yacare Caiman في التصميم العام مع Caiman المشترك (Caiman Crocodilus) ، حيث يصل طوله إلى 2.5 إلى 3 أمتار. مثل كايمان المشترك ، تحتوي مقاييسه على عظمية عظمية متطورة (رواسب عظمية تشكل موازين أو لوحات أو هياكل أخرى في الطبقات الجلدية للجلد). يتم استخدام الأجنحة الأقل تحجرًا (تكوين العظام) في تجارة الجلد.



الاسم الشائع Piranha Caiman مشتق من عرضه الأكثر وضوحًا للأسنان ، وهو خاصية غير عادية حيث قد تبرز بعض الأسنان الكبيرة في الفك السفلي عبر السطح العلوي من الفك العلوي.



Yacare Caiman Diet



يتكون النظام الغذائي الرئيسي Yacare Caimans من اللافقاريات المائية (وخاصة القواقع) والفقاريات مثل الأسماك مع الأفعى العرضية.



Yacare Caiman التكاثر



تقوم الأنثى Yacare Caiman ببناء عش التل التي عادة ما يتم وضع 21 إلى 38 بيضة. يحدث وضع بيضة الذروة خلال منتصف موسم الأمطار.



تحرس الإناث العش أثناء الحضانة ، ومع ذلك ، فقد تبين أن هذا يتأثر بتأثيرات ضغط الصيد - الإناث في مناطق زيادة ضغط الصيد أكثر حذرًا وتميل إلى التخلي عن العش بمجرد وضع البيض. الفقس يحدث في مارس.



حالة الحفاظ على Yacare Caiman



القائمة الحمراء IUCN: LRLC (مخاطر منخفضة ، أقل اهتمام)


السكان البرية المقدرة: من 100000 إلى 200000 -



بيانات المسح السكاني واسعة النطاق في جميع أنحاء مجموعة الأنواع ، وتظهر أن الأرقام مستنفدة عمومًا. في حين أن هذه التدابير محمية ، نادراً ما يتم فرضها بشكل فعال.



إن إزالة الأنواع المهددة بالانقراض في الولايات المتحدة ستؤثر بشدة على هذا النوع. الصيد غير القانوني خلال السبعينيات والثمانينيات هو السبب الرئيسي لهذه الأرقام المنخفضة ، ولا يزال الصيد الجائر المنظم (مثل البرازيل) لا يزال أحد التهديدات الرئيسية للأنواع جنبًا إلى جنب مع تدمير الموائل.



مثل الكيمان المشترك (Caiman Crocodilus) ، فإن Yacare Caiman قادر على التكاثر بسرعة نسبيًا بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من التماسيح. وقد ساعد ذلك في تقليل آثار ضغط الصيد.



تعمل برامج العائد المستدامة في ثلاث دول ، مع الرابع (باراجواي) في عملية إنشاء مثل هذا البرنامج.



يحدث زراعة المجموعات البرية في بوليفيا ، وبرامج التربية والزراعة جارية في كل من البرازيل والأرجنتين.



كلاهما بحاجة إلى تطوير مزيد من التطوير مع تحسين إدارة الموائل والتعليم ودراسات ديناميات السكان البرية. إعادة تخزين السكان البرية هي أيضا احتمال.



المزيد من الحيوانات الرائعة للتعرف عليها


كايمان الأسود


كايمان على نطاق واسع


cuviers قزم كايمان


المذهلة/كايمان المشتركة


قزم شنايدر كايمان


سلحفاء


"

الأقسام الرئيسية

الرأي الأخر
0

مقالات من نفس التصنيف