logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
ديكورات منازل

ديكورات غرف المعيشة على الطراز التركي الحديث

ديكورات غرف المعيشة على الطراز التركي الحديث
ديكورات غرفة المعيشة من أكثر ديكورات الغرف في المنزل التي تحظى باهتمام وعناية كبيرة من الأسرة عند اختيارها، وذلك لكون غرفة المعيشة هي الأكثر استهلاكًا، نظرًا لاجتماع الأسرة باستمرار بها سواء للحديث أو مشاهدة التلفاز وأحيانًا لاستقبال الضيوف، لذا يهتم الجميع بانتقاء الديكورات الخاصة بها بعناية تامة لكونها المكان الذي نمضي فيه معظم أوقاتنا.
 
ودائمًا ما تقوم أي سيدة مقبلة على شراء منزل جديد أو تحديث منزلها القديم على متابعة أحدث ديكورات غرف المعيشة وأحدث صيحات الألوان والأثاث، حتى تتمكن من الوصول إلى النتائج المرضية لها والتي تجمع ما بين الفخامة والموضة.
 
أحدث ديكورات غرف المعيشة على الطراز التركي
مع انفتاح الدراما التركية وسرعة انتشارها في جميع أنحاء العالم العربي أصبح الكثير منا يتأثر بالطراز التركي عند اختيار تصميم المنزل ولا سيما ديكورات غرف المعيشة.
 
وذلك لحرص الشعب التركي على الجمع ما بين البساطة والأناقة عند الاختيار، وهناك عدة نقاط يجب مراعاتها عند اختيار الديكورات على الطراز التركي من أبرزها:
 
توزيع الآثاث بانسيابية فحسب مساحة الغرفة يتم اختيار قطع الأثاث، فدائمًا ما يتمتع النظام التركي بالأرائك متوسطة الحجم ذات الألوان الزاهية التي تعطي مساحة واسعة في المكان، ويتم تنظيمها بطريقة جذابة تعطي مساحة في الحركة.
احرصي دائمًا على تحقيق التناسق ما بين ألوان الغرفة وقطع الأثاث، وحاولي الجمع ما بين الألوان الأكثر عملية ولا تكون عرضة للاتساخ بسهولة وأيضًا الألوان التي تناسب الأذواق والموضة.
الحرص على اختيار أجود أنواع الأسفنج الذي تصنع منه الجلسات كي تدوم معك لفترات طويلة، حيث أنها تكون عرضة للاستخدام بشكل دائم، بالإضافة إلى انتقاء نوع القماش بعناية فائقة.
عند اختيار السجاد الخاص بديكورات غرف المعيشة لابد من التركيز على تناسقها مع ألوان الحوائط وقطع الأثاث، ويجب أن لا تكون كبيرة لدرجة تغطي الأرضيات، حيث يعتمد الطراز التركي على إظهار جمال الأرضيات سواء كان بورسلين أو باركيه.
الإضاءة أيضًا من أهم أساسيات ديكورات غرف المعيشة التي لها تأثير كبير في إظهار جمال المكان ، فيجب اختيارها على أساس تزيد من وسع المكان وتظهر أناقة الأثاث.