logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عالم المشاهير

ستيفاني صليبا تخرج عن صمتها لأول مرة بعد توقيفها

 
خاطبت الممثلة اللبنانية، ستيفاني صليبا، جمهورها لأول مرة منذ حادثة توقيفها في بلدها لبنان، بتهمة تورطها بقضايا متعددة مع شخصيات معروفة.
 
وبالرغم من صمتها لأكثر من عشرة أيام بعد الإفراج عنها إلا ان ستيفاني صليبا أثرت الحديث أخيراً.
 
وظهرت بطلة مسلسل "سنوات الجريش" في فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" مؤكدةً أنها ظهرت اليوم لتقدم الشكر لجميع الأشخاص الذين تعاطفوا معها، وساندوها في أزمتها سواء كانوا ممثلين، أو صحفيين، أو من أصدقائها وعائلتها والأشخاص الذي سبق وأن عملت معهم، مؤكدة أن وجود هؤلاء ودعمهم هو الذي مدها بالقوة في مواجهة الظلم الذي تعرضت له.
 
وأكملت ستيفاني حديثها بأن أكثر ما شجعها كان وجود أشخاص يرون الحقيقة كما هي تماماً٬ وبحجمها الفعلي وخاطبة هؤلاء قائلة: "بشكركم".
واجهت الظلم بقوة لأني لا أمتلك ما أخشاه، بهذه الكلمات كشفت صليبا سر قدرتها على مواجهة ما وصفته بالظلم الكبير، مبينة أن ضميرها مرتاح.
 
ورغم كل ذلك٬ أكدت ستيفاني وجود أشخاص آخرين، يمتهنون تشويه سمعتها، والكذب والافتراء عليها، واختلاق الأحاديث والقصص على لسانها، مشيرةً بأنها لم ترد عليهم لأنها تعرف أنهم يمتلكون أجندات خاصة، وأجندات شخصية ضدها، وبسبب معرفتها هذه فإنها لم ولن ترد عليهم أبداً.
وختمت ستيفاني الفيديو قائلة: "اللي بقوله الوقت كفيل يبين الحق، حقي رح يرجع والظلم ما بدوم".
 
ومن جانب آخر٬ من المتوقع أن تظهر ستيفاني صليبا بالفيلم المصري "العميل صفر" الذي انتهى تصويره وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته كل من نيللي كريم ولبلبة، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد.