logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عطورات

عطر قوتشي فلورا الذهبي للنساء

"عطر قوتشي فلورا الذهبي للنساء
عطورعطور نسائية
عطر قوتشي فلورا الذهبي للنساء
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مارس 17 2022 26735 0
عطر قوتشي فلورا الذهبي، مكونات عطر قوتشي فلورا الذهبي، رائحة عطر فلورا الذهبي من قوتشي، حجم وسعر عطر فلورا الذهبي من قوتشي

عطر قوتشي فلورا الذهبي هو عطر زهري حلو للنساء. وقد تم تصميم عطر فلورا أو دى بارفان من أجل امرأة جذابة ذات انوثة طاغية، تستطيع جذب انتباه من حولها وتكون مركز الاهتمام. وقد تم إطلاق العطر لأول مرة من قبل دار قوتشي للموضة في عام 2020. وتعد دار قوتشي ” Gucci ” للموضة من احد اكبر العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة والتجميل، ومن الجدير بالذكر أن الدار تتخذ من إيطاليًا مقرًا لها.

وبالرجوع إلى عطر فلورا قوتشي الذهبي، فهو عطر ينتمي إلى فئة عطور أو دي بارفان والتي تعرف اختصارًا بـ ” EDP “. وتتميز هذه الفئة العطرية بتركيز يتراوح عادة ما بين 15% إلى 20%، وهو ما يجعلها مناسبة لأصحاب البشرة الحساسة. ويعتقد الكثيرون أن هذه الفئة من العطور تضم العطور النسائية لما تقدمه من توازن بين السعر وقوة العطر.

وتعتبر فئة عطور أو دي بارفان مناسبة للاستخدام في الفصول الشتاء والخريف، واحيانًا الربيع ايضًا. وعادة ما تدوم هذه الفئة من العطور لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 ساعات. ويعد عطر فلورا الذهبي من قوتشي مناسب للاستخدام في الحفلات والسهرات الخاصة لقوة رائحته.

ولذلك يُنصح باستخدامه في الفترة المسائية، فقد يكون غير مناسب لفترة العمل أو الدراسة في الصباح الباكر لثقله وثباته. وقد يكون هدية مناسبة لإحدى الفتيات من الصديقات أو العائلة. والعطر يجمع بين الأناقة والفخامة بداية من شكل العُبْوَة الخارجية الشفافة التي تحمل السائل الذهبي الساحر. وحتى آخر نسيم يبقى من رائحته على الملابس.

رائحة عطر قوتشي فلورا الذهبي

تعمل مكونات العطر معًا في تناغم لتعطي رائحة جذابة وناعمة. حيث تبدأ افتتاحية العطر برائحة زهرية منعشة، تجذب انتباه من حولك وتساعدك على تجديد نشاطك. وبعد مرور بضع دقائق تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور، وهي رائحة زهرية دافئة تعطي شعور بالراحة والإطمئنان.

ومن ثم تبدأ رائحة مكونات القاعدة العطرية في الظهور والتي تستمر معك لباقي الوقت، حيث انها رائحة دافئة منعشة تعمل على تخفيف الشعور بالقلق، وزيادة الشعور بالسعادة نتيجة لوجود خشب الصندل في مكوناته.

مكونات عطر فلورا قوتشي الذهبي

لا بد أن يكون خلف تلك الرائحة القوية والغامضة مجموعة من المكونات الفريدة والمتميزة، والتي نحصل من خلالها على عبير الانتعاش وسحر الغموض الذي يتمتع به هذا العطر.

المقدمة العطرية
الفاوانيا
الحمضيات
الماندرين (اليوسفي)
القلب العطري
أوسمانثوس
الورد
قاعدة العطر
خشب الصندل
الباتشولي
الفلفل الوردي
حجم وسعر عطر فلورا الذهبي من قوتشي

وقد تم إنتاج عطر فلورا في عبوتين من حجمين مختلفين، أولهما 50 مل والأخرى 75 مل. وعادة ما يختلف سعر العطر باختلاف الحجم المتاح منه، والبلد المباع فيها.

ويعد عطر فلورا الذهبي من قوتشي من أشهر العطور التي قدمتها شركة قوتشي نظرًا لرائحته القوية التي تلفت الأنظار. والتي تجعل النساء يفضلن اقتنائه وخاصةً للمناسبات التي يكون فيها تجمعات نسائية كبيرة. حيث انه يعطيها إحساس بالنعومة والأنوثة ويجعلها مميزة عن غيرها بذلك المزيج المتجانس والخلاب من المكونات. وفي النهاية ما هو ظنكم بخصوص عطر فلورا أو دى بارفان من قوتشي ومتى يجب استخدامه؟

82%
عطر ذو رائحة جذابة وناعمة
تقييم عطر قوتشي فلورا الذهبي للنساء
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
التصميم
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
Gucci Perfumes
عطور جوتشي
عطور قوتشي
0
26735
"

الأقسام الرئيسية

الرأي الأخر
0