logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عطورات

مراجعة عطر بلاك اوبيوم من اف سان لوران

"مراجعة عطر بلاك اوبيوم من اف سان لوران
عطورعطور نسائية
مراجعة عطر بلاك اوبيوم من اف سان لوران
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مايو 3 2022 6163 0
عطر بلاك اوبيوم من اف سان لوران

عطر بلاك اوبيوم من اف سان لوران هو شرقي حلي للنساء، وقد تم تطوير العطر من أجل امرأة مفعمة بالرومانسية وذات انوثة ساحرة من قبل مجموعة من خبراء العطور. وتم إطلاق العطر لأول مرة من قبل دار اف سان لوران للموضة في عام 2014. وتعد دار اف سان لوران من احد اكبر العلامات التجارية الفرنسية في مجال الموضة.

ومن الجدير بالذكر أن عطر  بلاك اوبيوم ينتمي إلى فئة أو دي بارفان العطرية. وتتميز هذه الفئة من العطور بأن تركيز الزيت العطري فيها يتراوح ما بين 15% إلى 20%. ويعد هذا النوع من العطور مناسب لأصحاب البشرة الحساسة لإنخفاض نسبة الكحول فيها. ويعتقد أن أفضل العطور النسائية عادة ما تندرج تحت هذه الفئة.

وتدوم رائحة عطور هذه الفئة العطرية عادة لفترة تتراوح ما بين أربع إلى خمس ساعات، ويعد هذا النوع العطور ملائم للاستخدام خلال فصلي الخريف والشتاء.

رائحة عطر اف سان لوران بلاك اوبيوم

يدخل في مكونات مواد متناقضة ولكنها تعمل معًا لتعطي رائحة مميزة تشعرك بأجواء الشتاء الرومانسية، حيث مع أول رشة من العطر، تبدأ افتتاحية العطر برائحة حلوة قليلًا ولكنها دافئة. وبعد لحظات تظهر رائحة مكونات القلب العطري وهي رائحة منبهة تساعد على زيادة الانتباه، بسبب دخول بذور القهوة في مكونات القلب العطري.

وبعد مرور بضع دقائق، تظهر رائحة الأساس العطري وهي رائحة حلوة ومنعشة. والتي تندمج بدورها مع روائح المكونات السابقة لتعطي رائحة حلوة تشعرك بالعراقة والطمأنينة كما تساعد على زيادة النشاط وتخفيف حدة التوتر. وتستمر هذه الرائحة معك لباقي دوام العطر.

مكونات عطر بلاك اوبيوم

كما ذكرنا من قبل، فإن مكونات العطر متناقضة كثيرًا ولكنها تعمل معًا في تناغم لتوفر لك رائحة مميزة. وتنقسم مكونات العطر إلى ثلاث مستويات وهم:

الإفتتاحية
الكمثري
الفلفل الوردي
زهر البرتقال
قلب العطر
القهوه
الياسمين
اللوز المر
العرقسوس
المكونات الأساسية
الفانيليا
الباتشولي
خشب الأرز
أخشاب الكشمير
حجم وسعر عطر بلاك اوبيوم من اف سان لوران

يأتي العطر في زجاجة سوداء قاتمة تشبه السماء ليلًا لتعبر عن الرومانسية والشوق، ويأتي العطر بثلاثة أحجام مختلفة وهم 30 مل، 50 مل، و100 مل. وبالإضافة إلى ذلك يختلف سعر عطر بلاك اوبيوم من بلد لآخر بسبب اختلاف سعر الصرف والظروف الإقتصادية بالإضافة إلى اختلاف الحجم المتاح منه.

وفي النهاية يجب التنويه أن العطر ملائم للإستخدام في الأوقات المسائية والسهرات الخاصة نظرًا لرائحة العطر المثيرة، بالإضافة إلى ذلك، يجب الإنتباه إلى أنه يوجد نسخة مخففة من العطر ولكنها في العادة أرخص.

83%
عطر تم تصميمه من اجل امرأة ذات انوثة ورومانسية طاغية
تقييم عطر بلاك اوبيوم من اف سان لوران
الرائحة
الثبات
الفوحان
السعر
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
عطور اف سان لوران
0
6163
"

الأقسام الرئيسية

الرأي الأخر
0