logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عطورات

مراجعة عطر روبرتو كفالي الاسود النسائي نيرو اسولوتو

"عطور نسائيةمراجعة عطر روبرتو كفالي الاسود النسائي نيرو اسولوتو
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر روبرتو كفالي الاسود النسائي نيرو اسولوتو
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث فبراير 15 2022 159k 0

عطر روبرتو كفالي الاسود كفالي نيرو اسولوتو النسائي هو عطر شرقي زهري، تم تصميمه من أجل امرأة عاطفية مفعمة بالحب والحيوية. وتم تطوير العطر من قبل لويز تورنر، وكان إطلاق العطر لأول مرة في السوق العالمي في عام 2013 من قبل دار روبرتو كفالي للأزياء والموضة، والتي تعد أحد أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة. وتتخذ دار روبرتو كفالي من إيطاليا مقرًا لها.

ومن الجدير بالذكر أن عطر لويز تورنر من روبرتو كفالي ينتمي إلى فئة العطور أو دى بارفان “Eau de Parfum” والتي تعرف اختصارًا بـ”EDP”. وتتميز هذه الفئة من العطور بأن روائح عطورها عادة ما تدوم لفترة تتراوح بين 4 ساعات إلى 5 ساعات. كما تتميز بأنها ملائمة لأصحاب البشرة الحساسة، حيث أن تركيز الزيت العطري فيها عادة ما يتراوح بين 15% إلى 20%.

كما يعتبر الكثير أن هذه الفئة تضم أفضل العطور النسائية حيث تقدم توازن جيد بين قوة العطر والسعر. وتعد عطور هذه الفئة العطرية ملائمة أكثر للاستخدام خلال فصلي الشتاء والخريف.

رائحة عطر روبرتو كفالي الاسود النسائي  نيرو اسولوتو

رائحة عطر روبرتو كفالي نيرو اسولوتو هي رائحة انتقالية بين الأزهار والأخشاب بطريقة حمضية مسكرة تثير الحواس. فمع أول استخدام من العطر تبدأ رائحة القمة العطرية في الظهور، فتستطيع شم نسيم منعش برائحة زهور الأوركيد. والتي تساعد على تخفيف الشعور بالإرهاق.

وبعد عدة دقائق تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور والتي تستطيع ملاحظتها من خلال رائحة حلوة تساعد على الشعور بالسعادة. ومن ثم تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور والتي بدورها تساعد على الشعور بالطمأنينة. فهي رائحة دافئة ناتجة من مكونات الأخشاب في القاعدة العطرية.

ومن الجدير بالعلم، أن العطر تم تصميمه خصيصًا من أجل امرأة حيوية ومرهفة الإحساس، وتستطيع جذب اهتمام من حولها وتكون محط الأنظار.

مكونات عطر نيرو اسولوتو الاسود من روبرتو كفالي
الإفتتاحية
الأوركيد
الحمضيات ” كالفواكه الحمضية”
قلب العطر
الفانيليا
المكونات الأساسية
الأبنوس
الأخشاب
حجم وسعر عطر روبرتو كفالي الاسود نيرو اسولوتو

يباع العطر في زجاجة سوداء تماما بغطاء ذهبي فخم يشبه التاج، و حجمين وهما 50 مل، 75 مل. وعادة ما يختلف سعر العطر من بلد لآخر نتيجة لاختلافات اقتصادية.

88%
العطر تم تصميمه خصيصًا من أجل امرأة حيوية
تقييم عطر روبرتو كفالي الاسود كفالي نيرو اسولوتو النسائي
الرائحة
الثبات
الفواحان
السعر
التصميم
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
159k
"

الأقسام الرئيسية

الرأي الأخر
0