logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عطورات

مراجعة عطر سكاندال للنساء من جان بول

"مراجعة عطر سكاندال للنساء من جان بول
عطورعطور نسائية
مراجعة عطر سكاندال للنساء من جان بول
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مارس 17 2022 22840 0
برفان سكاندل، عطر سكاندل،

عطر سكاندال من جان بول للنساء هو عطر زهري حلو، تم تصميمه من أجل انثي عاطفية ومفعمة بالحيوية. وتم تطوير العطر من قبل خبراء العطور، كريستوف رينود، دافني بوجي، فابريس بيليجرين. وتم إطلاق العطر لأول مرة في عام 2017 من قبل دار  جان بول للعطور، والتي تتخذ من فرنسا مقرًا لها. وينتمي برفان سكاندال إلى فئة أو دى برفان العطرية، والتي تتميز بتركيز الزيت العطري فيها بنسبة تتراوح عادة ما بين 15% إلى 20%.

وهو ما يجعل هذه الفئة العطرية مناسبة لأصحاب البشرة الحساسة، أكثر من الفئات العطرية ذات التركيز الأقل. وقد يكون هذا هو السبب لما يعتقده البعض أن أغلب افضل العطور النسائية تندرج تحت هذه الفئة، نظرًا لما تقدمة من توازن بين قوة العطر وسعره. ومن الجدير بالذكر أن رائحة العطور التي تندرج تحت هذه الفئة عادة ما تستمر لفترة تتراوح ما بين 4-5 ساعات. وهو ما يجعلها مناسبة للاستخدام أكثر خلال فصلي الشتاء والخريف.

رائحة عطر سكاندال

يأتي العطر بمكونات متجانسة نوعًا ما، والتي تعمل معًا في تناغم شيق لتعطي رائح حلوة ومنعشة. والتي تستمر بدورها لمدة دوام العطر. حيث مع أول رشة من العطر تبدأ رائحة مكونات القمة العطرية في الظهور، وهي رائحة منعشة، تساعد على تجديد نشاط. وبعد مرور بضع ثوان، تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور وهي رائحة حمضية وحلوة. وهي رائحة تساعد على الشعور بالسعادة.

وبعد عدة دقائق، تبدأ مكونات القاعدة العطرية في العمل، لتعطي رائحة دافئة وحلوة، والتي تساعد بدورها على الشعور بالاطمئنان. و أن كنت تريد تخيل رائحة العطر في المجمل، فهي رائحة تعطي شعور مشابه لقضاء العطلات الصيفية بإحدى الجزر الآسيوية.

مكونات عطر سكاندال
الإفتتاحية
البرتقال الأحمر.
الماندرين (اليوسفي).
قلب العطر
العسل.
الغاردينيا.
زهر البرتقال.
الياسمين.
الخوخ.
المكونات الأساسية
شمع العسل.
الكاراميل.
الباتشولي.
العرقسوس.
حجم وسعر عطر سكاندال

يأتي العطر في زجاجة ذات تصميم مميز وبحجم 80 مل. ويختلف سعره من بلد لآخر، نتيجة لاختلاف تكاليف التشغيل وأسعار الصرف، بالإضافة إلى اختلاف العروض والمناسبات.

وفي الختام، يجب التفرقة بين عطر سكاندال وسكاندال باي نايت. وعطر سكاندال تم تصميمه خصيصًا من أجل امرأة رقيقة ومميزة. ويمكن استخدام العطر في المناسبات المختلفة، ولكن يفضل استخدامه في المناسبات والأوقات الخاصة.كما ينصح بعدم استخدامه في الغرف المغلقة بسبب قوة العطر والتي تجذب انتباه من حولك.

84%
تم تصميمه خصيصًا من أجل امرأة رقيقة ومميزة.
تقييم عطر سكاندل
الرائحة
السعر
الثبات
الفوحان
Design
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
22840
"

الأقسام الرئيسية

الرأي الأخر
0