logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عطورات

مراجعة عطر فرزاتشي ايروس النسائي Eros Pour Femme Versace

"مراجعة عطر فرزاتشي ايروس النسائي -Eros Pour Femme Versace
عطور
مراجعة عطر فرزاتشي ايروس النسائي -Eros Pour Femme Versace
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مارس 7 2022 25340 0
عطر فرزاتشي ايروس النسائي، مكونات عطر فرزاتشي ايروس النسائي، رائحة عطر فرزاتشي ايروس النسائي، سعر عطر فرزاتشي ايروس النسائي

عطر فرزاتشي ايروس الذهبي “Eros Pour Femme Versace” هو عطر زهري دافئ للنساء. وقد تم تصميم العطر من أجل امرأة مميزة تجذب انتباه من حولها ويزيد ثقتها بنفسها. وينتمي العطر لفئة عطور أو دي بارفان والتي تعرف اختصارًا بـ ” EDP “، وتتميز هذه الفئة من العطور بتركيز الزيت العطري بنسبة تتراوح ما بين 15% إلى 20%. 

وهو ما يجعل الكثيرون يعتقدون أن أفضل العطور النسائية تنتمي إلى هذه الفئة العطرية لما تقدمه من توازن بين السعر وقوة العطر. وهو ما يجعله ايضًا مناسب لأصحاب البشرة الحساسة أكثر من الفئات الأرخص منه. وعادة ما تدوم هذه الفئة من العطور لفترة تتراوح بين 4-5 ساعات.

وعلى الرغم من أن هذه الفئة العطرية مناسبة أكثر للاستخدام خلال درجات الحرارة المنخفضة في فصلي الشتاء والخريف. إلا أن عطر ايروس الذهبي من فرزاتشي للنساء مناسب للاستخدام أكثر خلال فصلي الصيف والربيع لما يقدمه من شعور منعش ومريح، وبالمناسبة فالعطر مناسب للاستخدام أكثر خلال فترات النهار، وهو ما يجعله مناسب ايضًا للعمل والمناسبات الرسمية.

ومن الجدير بالذكر أن العطر تم إطلاقه لأول مرة في عام 2014، من قبل دار فرزاتشي للعطور والتي تعد أحد أكبر الماركات العالمية في مجال الموضة وصناعة العطور.

رائحة عطر فرزاتشي ايروس النسائي

تتميز رائحة العطر بأنها تزيد ثقة المرأة بنفسها وهو ما يجعلها تجذب أنظار من حولها، وهذا نتيجة التناغم الساحر بين مكونات العطر. حيث مع أول رشة من العطر تبدأ رائحة القمة العطرية في الظهور، وهي رائحة حمضية منعشة، تجدد نشاطك وتجذب الانتباه. وبعد مرور عدة دقائق تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور وهي رائحة زهرية حلوة تساعد على الشعور بالسعادة.

ومن ثم تبدأ مكونات القاعدة العطرية في العمل، وتنتج رائحة دافئة تساعد على الشعور بالاطمئنان وتقليل الشعور بالقلق نتيجة لوجود المسك وخشب الصندل فيها. وفي النهاية تجعلك رائحة العطري تشعرين وكأنك تستمتعين بإجازة صيفية على أحد شواطئ المتوسط.

مكونات عطر فرزاتشي ايروس الذهبي للنساء
الإفتتاحية
الليمون الصقلي
الرمان
برغموت كالابريا
قلب العطر
زهر الليمون
ياسمين سامباك
الياسمين
الفاوانيا
المكونات الأساسية
المسك
الأمبروكسان
الأخشاب
خشب الصندل
حجم وسعر مكونات عطر فرزاتشي ايروس الذهبي للنساء

يأتي العطر في زجاجة انيقة زجاجية وذهبية اللون بداخل علبة ذهبية اللون، ومتاح منه حجمين مختلفين وهما 50 مل و100 مل. ودائمًا ما يختلف سعره حسب البلد المباع فيها واختلاف المواسم والعروض.

Versace Perfumes
عطور فرزاتشي
0
25340
"

الأقسام الرئيسية

الرأي الأخر
0