logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عطورات

مراجعة عطر كارون الاخضر القديم بور ان هوم دي كارون

"عطور رجاليمراجعة عطر كارون الاخضر القديم بور ان هوم دي كارون
عطور رجاليعطور
مراجعة عطر كارون الاخضر القديم بور ان هوم دي كارون
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث فبراير 19 2022 13189 0

عطر كارون الاخضر القديم “بور ان هوم دي كارون”هو عطر كلاسيكي فواح حلو ودافئ، تم تصميم العطر خصيصًا من أجل رجل غامض، مثير ومحط اهتمام من حوله. ويعد العطر من أحد أقدم العطور الرجالية على الاطلاق في العالم. وقد تم إطلاق العطر لأول مرة عام 1934م. وتم تصميم عطر كارون الاخضر القديم “pour un homme de caron” من قبل خبير العطور إرنست دالتروف.

وتم إطلاق العطر من قبل دار كارون للعطور. والتي تعد من أقدم وأكبر العلامات العالمية في مجال صناعة العطور، والتي تتخذ من فرنسا مقرًا لها منذ نشأتها عام 1911م. ومن الجدير بالذكر أن عطر بور ان هوم دي كارون ينتمي إلى فئة أو دي تواليت العطرية -Eau de Toilette- والتي تعرف اختصارًا بـ “EDT”.

وتتميز هذه الفئة العطرية بأن مستوى تركيز الزيت العطري فيها متوسط، حيث يتراوح عادة ما بين 5% إلى 15%. وعادة ما تدوم روائح هذه الفئة العطرية لفترات تتراوح ما بين 3 ساعات إلى 4 ساعات. وتعد عطور أو دي تواليت من العطور الأكثر انتشارًا نظرًا لانخفاض سعرها مقارنة بالفئات الأعلى منها. وعادة تعد روائح هذه العطور مناسبة للاستخدام أكثر خلال فصلي الربيع والصيف.

رائحة ومكونات عطر كارون الاخضر القديم بور ان هوم دي كارون 

يأتي العطر من ثلاثة مكونات فقط، حيث يأتي في المقدمة الخزامي ” اللافندر “، وفي القلب تأتي الفانيليا، ومن في قاعدة العطر يأتي المسك. وعلى الرغم من أن مكونات عطر بور ان هوم دي كارون قليلة ولا تزيد عن ثلاثة عناصر، إلا إنها تعمل معًا لتعطي رائحة مميزة وجذابة. فمع أول رشة من العطر، تستطيع أن تلاحظ رائحة زهرية منعشة، تساعد على الشعور بالهدوء وزيادة الانتباه.

ومن ثم تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور، فتستطيع أن تلاحظ أن الرائحة أصبحت حلوة وتشعر بشئ من السعادة. وبعد ذلك تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور، وهي رائحة منعشة – دافئة وحارة ايضًا قليلًا. وتساعد هذه على الرائحة على الشعور بالطمأنينة وهدوء البال. وتستمر رائحة القاعدة العطرية معك لباقي دوام وثبات العطر معك والتي تصل حتى 4 ساعات.

حجم وسعر عطر كارون الاخضر القديم بور ان هوم دي كارون 

يأتي العطر في عدة أحجام مختلفة تتراوح ما بين 75 مل حتى 500 مل، ويتميز بانخفاض سعره مقارنة بباقي العطور في فئته. ويختلف سعر العطر باختلاف الحجم المتاح منه، بالإضافة إلى اختلاف البلد المتاح فيها لاختلاف الأوضاع الاقتصادية من بلد لآخر.

80%
عطر تم تصميمه من أجل رجل مثير
تقييم عطر بور ان هوم دي من كارون
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
تقييم القراء: 100%
1 الاصوات
0
13189
"

الأقسام الرئيسية

الرأي الأخر
0