logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عطورات

مراجعة عطر كالفن كلاين ايفوريا انتنس للرجال

"مراجعة عطر كالفن كلاين ايفوريا انتنس للرجال
عطورعطور رجالي
مراجعة عطر كالفن كلاين ايفوريا انتنس للرجال
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث فبراير 7 2022 35884 0
مراجعة عطر كالفن كلاين ايفوريا انتنس للرجال

عطر ايفوريا انتنس من كالفن كلاين للرجال، هو عطر تم تصميمه خصيصًا من أجل رجل أنيق يتمتع بإطلالة مميزة. ويجذب انتباه من حوله، وقد تم تصميم العطر من قبل كارلوس بنعيم ولوك دونغ. وتم إطلاقه لأول مرة عام 2009 من قبل علامة كالفن كلاين والتي تعد أحد أشهر الماركات التجارية العالمية، ويعد أحد أفضل عطور كالفن كلاين للرجال.

من الجدير بالذكر أن عطر كالفن كلاين ايفوريا انتنس الرجالي ينتمي لفئة او دى تواليت من العطور. وتعد هذه الفئة من العطور من الأكثر انتشارًا واستخدامًا. نظرًا لسعرها والذي يناسب الجميع. وعادة ما يكون التركيز العطري في فئة “Eau de Toilette” من العطور عادة يتراوح بين 5% إلى 15%. ومن الجدير بالعلم انه عادة ما يدوم هذا النوع من العطور لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 ساعات. ولذلك يُفضل استخدام هذا النوع من العطور في فصلي الربيع والخريف.

رائحة عطر كالفن كلاين ايفوريا انتنس الرجالي

تعمل مكونات طبقات العطر المختلفة معًا في تناغم رائع، فتبدأ افتتاحية العطر بأريج من رائحة حارة نفاذة تساعد على جذب الانتباه.وبعد مرور بضع دقائق، تبدأ مكونات القلب العطري في الظهور، فتستطيع أن تلاحظ رائحة عبقة، رائحة حلوة وشرقية تدوم طويلًا وتساعد على تخفيف التوتر وتهدئة الأعصاب بالإضافة إلى تحسين المزاج.

وبعد مرور القليل من الوقت، تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور، فتستطيع أن تلاحظ رائحة حلوة دافئة قليلًا تساعد على تخفيف الشعور بالقلق والاكتئاب. فالبرغم من أن مكونات العطر متناقضة قليلًا، إلا أنها تعمل معًا في تجانس جذاب من اجل رجل يجذب انتباه من حوله.

مكونات عطر ايفوريا انتنس من كالفن كلاين للرجال
مكونات الإفتتاحية
الزنجبيل
الفلفل
مكونات القلب العطري
ريحان اسود
خشب الأرز
مريمية
نجيل الهند
مكونات القاعدة العطرية
العنبر
العود
المر
الباتشولي
اللابدانوم
حجم وسعر عطر كالفن كلاين ايفوريا انتنس الرجالي

يأتي العطر في زجاجة انيقة عصرية بالوان العنبر، و العطر متاح بحجم 50 مل، و100 مل. ويختلف سعر العطر من بلد لآخر نتيجة اختلاف التكاليف وأسعار الصرف من بلد لآخر.

0
35884
"

الأقسام الرئيسية

الرأي الأخر
0