logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
عطورات

مراجعة عطر لايت بلو نسائي من دولتشي اند غابانا

"عطور نسائيةمراجعة عطر لايت بلو نسائي من دولتشي اند غابانا
عطور نسائيةعطور
مراجعة عطر لايت بلو نسائي من دولتشي اند غابانا
بنواسطة فريق العمل آخر تحديث مايو 12 2022 6225 0

عطر دولتشي اند غابانا النسائي لايت بلو هو عطر فاكهي زهري تم تصميمه من أجل امرأة خفيفة الظل ورقيقة الاحساس، وتم تطوير العطر على يد خبير العطور أوليفر كريسب. وتم إطلاق العطر لأول مرة في عام 2001 من قبل دار دولتشي اند غابانا للموضة والتي تتخذ من إيطاليا مقرًا لها.

من الجدير بالذكر أن العطر ينتمي لفئة أو دي تواليت العطرية “ماء كولونيا”. وتتميز هذه الفئة من العطور بتركيز أخف من الفئات الأغلى منها. حيث أن تركيز الزيت العطري فيها يتراوح ما بين 5% إلى 15%، وعادة ما تدوم رائحة هذا النوع من العطور لفترة تصل حتى أربع ساعات. ويعد هذا النوع من العطور مناسب للاستخدام خلال فصلي الربيع والصيف.

رائحة عطر دولتشي اند غابانا النسائي لايت بلو

تعمل مكونات العطر في تناغم لتعطي رائحة مميزة وناعمة، حيث تبدأ افتتاحية العطر برائحة حمضية ولكن حلوة قليلًا، والتي تستمر للحظات. ومن ثم تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور وهي رائحة زهرية منعشة. وبعد مرور بضع دقائق تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور.

والتي تندمج بدورها مع باقي المكونات الأخرى لتعطي رائحة منعشة وحلوة تساعد على تخفيف حدة التوتر وتحسين المزاج، بالإضافة إلى زيادة الشعور الإطمئنان. وتستمر الرائحة معك لفترة تصل حتى أربع ساعات.

مكونات عطر لايت بلو النسائي من  دولتشي اند غابانا
الإفتتاحية
الليمون الصقلي
التفاح
خشب الأرز
الجريس
قلب العطر
البامبو
الياسمين
الورد الأبيض
المكونات الأساسية
خشب الأرز
المسك
العنبر
حجم وسعر عطر دولتشي اند غابانا النسائي لايت بلو

يأتي العطر في زجاجة بيضاء بغطاء أزرق كلون السماء والبحر، وبأحجام تتراوح ما بين 25 مل إلى 200 مل. ويختلف سعر العطر على حسب الحجم المتاح منه، بالإضافة إلى المتاح فيها، نظرًا إلى اختلاف الظروف الاقتصادية والمناسبات الخاصة من بلد لآخر.

وفي النهاية نذكر أن العطر ملائم للاستخدام أكثر خلال موسم الصيف والأيام ذات درجات الحرارة المرتفعة نظرًا لأن العطر منعش. بالإضافة إلى ذلك فإن العطر ملائم للاستخدام خلال فترات النهار والمناسبات الرسمية أكثر من المناسبات والسهرات الخاصة.

68%
تم تصميمه من أجل امرأة خفيفة الظل ورقيقة الاحساس
تقييم عطر لايت بلو النسائي
الرائحة
الثبات
السعر
الفوحان
تقييم القراء: 0
0 الاصوات
0
6225
"

الأقسام الرئيسية

الرأي الأخر
0