logo logo

مجلة شهرية عربية عالمية , مجلة البيلسان

أهلا بكم

العنوان : شارع

Call: 960-963-963 (Toll-free)

[email protected]
تريندات

مصرع لاعب كرة مغربي بطريقة مأساوية وزوجته توثق مشهد وفاته

 
لقي المغربي مراد لمرابط اللاعب السابق بالدوري الهولندي لكرة القدم ومدرب الكيك بوكسينغ، مصرعه بطريقة مأساوية بعد قفزة مميتة من نحو 30 مترا خلال إجازة في إحدى جزر مدينة مالقا الإسبانية.
 
وفاة مراد لمرابط
 
وفارق مراد لمرابط الحياة خلال رحلة استجمام رفقة زوجته في مدينة مالقا الإسبانية حيث قفز من 30 مترا غير أن المغربي لمرابط لقى مصرعه بطريقة مأساوية في إسبانيا حيث اصطدم بصخرة أثناء قفزه من الجبل المرتفع على المياه.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وثقته زوجته، يظهر من خلاله مراد لمرابط وهو يهبط بسرعة نحو الصخور، حيث فهم بعدما قفز أنه أخطأ في تقدير المسافة اللازمة لتفادي الصخور، ليطلق صرخة مرعبة قبل أن يصطدم بها.
 
فيديو يوثق وفاة مراد لمرابط
 
كما يسمع في الفيديو صوت زوجته وهي تصرخ "يا إلهي" بعد أن سقط لمرابط في المياه بطريقة خاطئة وتعرض لإصابة خطيرة فارق على إثرها الحياة على الفور.
 
وكان لمرابط يقضى إجازة مع زوجته وطفليه في جزيرة سانتا بونسا، عندما اختار القفز من جرف يبلغ ارتفاعه 100 قدم ما يزيد قليلا عن 30 مترا.
 
مراد لمرابط مدرب فنون قتالية
 
ويعتبر المغربي، مراد لمرابط، مدرب للفنون القتالية، وكان يمارس قبل ذلك كرة القدم في نادي فيتيسه الهولندي.
 
وأكد نادي فيتيسه الهولندي، الذي سبق لمرابط، ارتداء قميصه، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنه تلقى الخبر الصادم، وقدم تعازيه لعائلة اللاعب.
 
رحلة مراد لمرابط فى هولندا
 
وسبق لمراد لمرابط أن لعب لعدة أندية في هولندا، وارتدى قميص فيتيسه خلال موسم 2010 -2011، وتوج خلال ذلك الموسم بلقب بطولة كأس هولندا مع الفريق تحت 23 عاما.
 
ووفقا للصحافة الهولندية ابتعد لمرابط عن كرة القدم، واختار رياضة الفنون القتالية، وتحديدا الكيك بوكسينج، حتى أصبح لاعبا ومدربا معروفا.
 
 وكان مراد 31 عاما يقضي عطلة مع عائلته في مايوركا، وحاول القفز 30 مترًا في الماء في قاع بعض المنحدرات لكن اصطدم بالصخور.
 
فيما أكدت صحيفة "الهداف" المغربية أن زوجته هي من وثقت الحادثة بالفيديو، بعدما ظهر صوتها تصرخ "يا إلهي" أثناء ارتطامه بالصخور وسقوطه نحو الماء، فيما أوضحت تقارير أن وفاة اللاعب بسبب  فقدانه للوعي في الماء.
 
 نادي فيتيسه ينعى مراد لمرابط
 
ونعى نادي فيتيسه اللاعب في بيان كالآتي: "تلقى فيتيسه أخبارً محزنة اليوم، مراد لمرابط توفي بشكل مأساوي".
 
وارتدى المرابط ألوان النادي خلال موسم 2010-11، عندما كان جزءً من فريق الناشئين وتوج بالكأس برفقتهم.